الخميس، 5 أكتوبر 2017

ابل ايفون 8 و ايفون 8 بلس متاح في مصر

الهاتف المنتظر من شركة ابل ايفون 8 وايفون 8 بلس متوفر حالياً في السوق المصري نسخة 64 و 256 جيجابايت ويمكنك شرائه علي موقع موبيلاتي وتمتع بخدمة الشحن المجاني لحد باب المنزل.

تصميم زجاجي بالكامل

الزجاج الأكثر متانة في أي هاتف ذكي علي الإطلاق من الجانبين الأمامي والخلفي، وشريط بلون الجهاز مصنوع من درجة الألومنيوم المستخدمة في مجال الطيران والفضاء.

شاشة جديدة كلياً

شاشة Retina HD أجمل من أي وقت مضي، فهي تأتي بتكنولوجيا True Tone وميزة 3D Touch ومجموعة ألوان كبيرة. فميزة True Tune تعمل تلقائياً علي توازن اللون الأبيض ليتناسب مع الإضاءة المحيطة بك من أجل تجربة مشاهدة أفضل في مختلف الظروف.

الكاميرا المفضلة في العالم، صارت أفضل.

يتميز ايفون 8 بكاميرا 12 ميجابيكسل اكثر تطوراَ، مع مستشعر أكبر وأسرع وفلتر جديد للألوان وبكسلات أكثر عمقاً وتثبيت بصري للصور والفيديو. يسمح لك نمط بورتريه بتصوير الوجه بدقة أكبر مع خلفيات مشوشة بشكل طبيعي أكثر، وتسمح الكاميرا واسعة الزاوية والكاميرا المقربة للمسافات بالزووم البصري مع زووم رقمي لغاية ×10  و ×6 للفيديو.

أقوي وأذكي شريحة في أي هاتف ذكي علي الأطلاق.

الهاتف مزود بشريحة A11 Bionic مع أربع نوي للكفاءة اسرع لغاية 70 بالمئة مقارنة بشريحة A10 Fusion ونواتي أداء أسرع لغاية 25 بالمئة.

شحن لاسلكي لعالم من دون أسلاك

اشحنه باستخدام محطات وألواح الشحن اللاسلكي المتوفرة في الفنادق والمقاهي والمطارات حول العالم.


ميزات جديدة في iOS 11

افتح التطبيقات من داخل الرسائل بنقرات أقل. واستخدم Siri، الدي جي الذي يعرف ذوقك. واكتشف موسيقي جديدة مع الأصدقاء في Apple Music



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق